كورابيا : رحيل رونالدو كارثة.. ولا أحد يمكن أن يحل محله

أعلن الرئيس السابق لنادي ريال مدريد رامون كالديرون عن دعمه لبقاء النجم كريستيانو رونالدو مع الفريق الملكي بالرغم من التقارير التى تشير الى انه يريد الرحيل.

وترددت شائعات قوية مؤخرا عن أن البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية أربع مرات يريد مغادرة ريال مدريد هذا الصيف بسبب ادعاءات من السلطات الضريبية الإسبانية أنه احتال عليهم بمبلغ 14 مليون يورو.

وكان كالديرون في ريال عندما اشترى النادي رونالدو من مانشستر يونايتد في صفقة قياسية في ذلك الوقت تكلفت 80 مليون جنيه استرليني عام 2009.

وفي هذا الصدد قال كالديرون في تصريحات صحفية : “سيكون خطأ كبيرا اذا لم يحاول الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز الابقاء على رونالدو”.

وأضاف: “لقد كسر جميع الأرقام القياسية في النادي، وحصل على ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا في أربع سنوات، والدوري الاسباني هذا العام، وكان لاعبا هاما جدا، واستغرق مني وقتا طويلا، وجهدا كبيرا، للتوقيع معه، عندما لم تكن ادارة يونايتد تريد السماح له بالرحيل، لابد أن نحافظ عليه”.

واختتم : “أظن أنه سيبقى، آمل ذلك، سيكون شيئا سيئا للغاية اذا رحل، لا يهم ما يمكننا الحصول عليه مقابل بيعه، لا بديل له، ولا أرى أحدا في كرة القدم العالمية يمكن أن يحل محله في الوقت الراهن، آمل وأتمنى أن يبقى مع ريال مدريد حتى اعتزاله”.

وسجل رونالدو 406 هدف في 394 مباراة مع الميرينجي.


اقرأ الخبر على كورابيا

تعليقات فيس بوك

شاهد أيضاً

كورابيا : تقارير| الاتحاد يسابق الزمن لحسم إعارة كهربا قبل انتهاء مهلة الـ “7 أيام”

أكدت تقارير إعلامية سعودية، أن مسئولي اتحاد جدة يسابقوا الزمن لإنهاء إجراءات تجديد إعارة الدولي …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com