بث مباشر لمباراة الأهلي والوداد المغربي “جوده عالية”

تنطلق اليوم وغداً الجولة الرابعة لبطولتي دوري أبطال افريقيا والكأس الكونفيدرالية وهي جولة ربما تحسم صعود أكثر من فريق إلي دور الثمانية قبل انتهاء مرحلة دوري المجموعات بجولتين.
وتدخل الأندية المصرية الثلاثة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال وسموحة في الكونفيدرالية مباريات هامة في هذه الجولة حيث تلعب جميعا خارج الديار.
يلعب الأهلي اليوم مع الوداد في مباراة تؤكد للأهلي مقعداً في دور الثمانية اذا حقق الفوز لتصبح مباراتاه القادمتان تحصيل حاصل علي قمة المجموعة فقط مع زاناكو الزامبي الأقرب للمنافسة.
ويخوض الزمالك موقعة لا تقل حساسية أمام اتحاد العاصمة الجزائري في عقر داره علي ستاد 5 يوليو الذي يتسع لنحو 80 ألف متفرج طمعا في الفوز الذي يقربه أيضا من ربع النهائي.
ويحاول سموحة استعادة توازنه أمام هلال الأبيض السوداني في ملعبه لتعويض فقدانه لنقطتين علي ملعبه أمام نفس الفريق في الجولة الثالثة بالاسكندرية بعد التعادل 1/.1
دوري الأبطال
في دوري الأبطال يحتاج فوز الأهلي علي الوداد في الدار البيضاء بطاقة التأهل للفريق إلي دور الثمانية لأنه يرفع رصيد الأهلي إلي 10 نقاط مقابل 3 للوداد وهو فارق مستحيل تعويضه في الجولتين المتبقيتين.
ويلتقي في نفس المجموعة كوتون سبور الكاميروني المتذيل للمجموعة بلا رصيد مع زاناكو في مباراة يتمناها الأهلي لصالح الفريق الكاميروني حتي تصبح فرصة سهلة لصدارة المجموعة اذا ضمن التأهل لاحقا وتحاشي مواجهة مبكرة مع الترجي التونسي في دور الثمانية حيث ان الأخير مرشح لبلوغ دور الثمانية أيضا علي قمة المجموعة الثانية.
ويتصدر الأهلي المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط وبفارق الأهداف قبل زاناكو الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد يليها الوداد 3 نقاط ثم كرتون بلا رصيد.
وفي المجموعة الثالثة المرتبطة بمجموعة الأهلي يلتقي الترجي علي ملعبه مع صنداونز حامل اللقب في مباراة ربما تحسم صعود الفريق التونسي في حالة فوزه بينما يكتفي فيتا كلوب مع سان جورج الاثيوبي في نفس المجموعة في كينشاسا.
ويتصدر الترجي المجموعة برصيد 7 نقاط يليه سان جورج 5 نقاط وصنداونز 3 نقاط وأخيرا فيتا كلوب بلا رصيد.
صعود الزمالك
وفي المجموعة الأكثر تعقيداً يواجه الزمالك فريق اتحاد العاصمة علي ملعب الحصين لتحقيق الفوز الذي ربما سيلعب دوراً كبيراً في تأهل الزمالك من المجموعة التي يفصل فيها بين المتصدر “الزمالك” والأخير كابس يونايتد نقطتين فقط بمعني ان هذه الجولة قد تقلب كل المقاييس.
وأصدر الزمالك فوزاً كان في المتناول أمام اتحاد العاصمة بالإسكندرية عندما أهدر الفرص بالجملة في أول دقائق ولكنه في المقابل كاد يخسر بأكثر من هدف لولا عدم احتساب هدف صحيح وضربة جزاء أخري صحيحة وادرك التعادل في الوقت بدل الضائع وكاد يفوز.
ويحتل الزمالك القمة برصيد 5 نقاط يليه فيروفيارو وأهل طرابس 4 نقاط ثم كابس يونايتد 3 نقاط.
وفوز الزمالك اليوم أيضا يضعه علي القمة قبل الجولتين الأخيرتين لتحاشي مواجهة متوقعة مع النجم الساحلي المرشح لصدارة المجموعة الأولي المرتبطة بمجموعة الزمالك.
وتشهد المجموعة الأولي مواجهة ساخنة بين الهلال السوداني والنجم الساحلي في الخرطوم بينما يلتقي المرشح مع فروفينارو الموزمبيقي .
ويتصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 7 نقاط يليه فيروفيارو 4 نقاط والهلال 3 نقاط ثم المريخ نقطة واحدة.
الكأس الكونفيدرالية
وفي الكأس الكونفيدرالية يخوض سموحة مباراة هامة مع هلال الأبيض السوداني لتعويض اخفاق مباراة الفريقين بالاسكندرية والتي كان فيها سموحة متقدما بهدف حتي تعادل الفريق السوداني في اللحظات الأخيرة.
ويلتقي في نفس المجموعة ريكرياتيفو الأنجولي مع زيسكو الزامبي ويتصدر زيسكو المجموعة برصيد 6 نقاط يليه سموحة 4 نقاط بفارق الأهداف قبل هلال الأبيض ثم ريكرياتيفو 3 نقاط.
في المجموعة الأولي يلتقي ريفرز يونايتد النيجيري مع كمبالا سيتي الأوغندي والأفريقي التونسي مع الفتح الرياضي بينما يلتقي في المجموعة الثانية مولودية الجزائري مع موالوز سوازيلاند ويلاتينوم ستارز الجنوب افريقي مع الصفاقسي التونسي.
وفي المجموعة الرابعة يلتقي جوريا الغيني مع مونانا الجابوني وسوبر سبورت الجنوب افريقي مع مازيمبي الكونغولي.
مباريات الجولة الرابعة
لدوري الأبطال
المجموعة الأولي: المريخ “السوداني” * فيروفيارو “موزمبيق”
الهلال “السوداني” * النجم الساحلي “تونس”
المجموعة الثانية: اتحاد العاصمة “الجزائر” * الزمالك “مصر”
أهلي طرابلس “ليبيا” * كابس يونايتد “زيمبابوي”
المجموعة الثالثة: فيتا كلوب “ج الكونغو” * سان جورج “أثيوبيا”
الترجي “تونس” * صنداونز “جنوب أفريقيا”
المجموعة الرابعة: الوداد “المغرب” * الأهلي “مصر”
كونون “الكاميرون” * زاناكو “زامبيا”
مباريات الجولة الرابعة للكونفيدرالية
المجموعة الأولي:
ريفرز يونايتد “نيجيريا” * كمبالا سيتي “أوغندا”
الافريقي “تونس” * الفتح “المغرب”
المجموعة الثانية:
مولودية “الجزائر” * سوالوز “سوازيلاند”
بلاتينوم ستارز “جنوب أفريقيا” * الصفاقسي “تونس”
المجموعة الثالثة:
ريكرياتينو “أنجولا” * زيسكو “زامبيا”
هلال الأبيض “السودان” * سموحة “مصر”
المجموعة الرابعة:
جوريا “غينيا” * مونانا “الجابون”
سوبر سبورت “جنوب أفريقيا” * مازيمبي “الكونغو”

ومن المنتظر ان ينقل موقع اخبار الاهلي بث مباشر للمبارة علي ان يتم إضافة لينك البث قبل انطلاق مباراة الاهلي والوداد ب15 دقيقة


اقرأ الخبر على موقعه الأصلي

تعليقات فيس بوك

شاهد أيضاً

كورابيا : عمرو جمال يقود التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة التتويج

ظهرت ملامح التشكيل المتوقع أن يخوض به الأهلي مباراته أمام إنبي ضمن لقاءات الجولة الـ …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com