في الجول : FilGoal | أخبار | لاعب اتحاد العاصمة: شيكابالا الأخطر في الزمالك.. والجماهير ستقودنا للفوز

قال رضا بلاحسن لاعب وسط اتحاد العاصمة إن محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الزمالك هو أخطر لاعبي المنافس وذلك من خلال متابعته للقاء الجولة الثالثة في دوري أبطال إفريقيا.

بلاحسن ليس من ضمن اللاعبين الأساسيين في اتحاد العاصمة طوال الموسم، لكن يبدو أنه سيشارك في صفوف الفريق الجزائري لتعويض الغيابات التي ضربت وسط الفريق.

وأجرى موقع (competition.dz) حوارا مع بلاحسن الذي شارك لأول مرة أساسيا في آخر لقاء بالدوري الجزائري، وينقل FilGoal.com أبرز ما قاله عن المباراة المقبلة.

وقال بلاحسن: “نركز على مواجهة الزمالك بعد انتهاء مسابقة الدوري وتأكدت مشاركتنا في كأس الكونفدرالية الموسم المقبل، وسنعطي للمباراة أهمية خاصة”.

وأضاف “ستكون مباراة كبيرة بين فريقين يلعبان كرة قدم جميلة، هدفنا واضح وهو تحقيق الفوز، وعلينا ألا نضيع فرصنا في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، وندرك المسؤولية التي تقع على عاتقنا وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالنقاط الثمينة”.

وبخصوص رغبة اتحاد العاصمة في نقل المباراة من ملعب 5 يوليو إلى عمر حمادي لكن الكاف رفض، قال بلحسن: “أيا كان ملعب المباراة لا يعنينا، ما نركز عليه هو حصد نقاط اللقاء”.

وتابع “نحن نقدر ملعب 5 يوليو كثيرا، فهو يتسع لعدد أكبر من الجماهير ويتمتع بعشب جيد وسيكون ممتلأ بالجماهير، وفي رأيي سيكون عاملا حاسما في الفوز على الزمالك”.

وبخصوص ما لاحظه في مباراة الزمالك الأولى التي انتهت بالتعادل أجاب “الزمالك فريق قوي ويملك لاعبين ممتازين خاصة شيكابالا الذي لابد أن تتم مراقبته عن كثب”.

وواصل “الزمالك كفريق يمكنه الإبداع داخل الملعب ونحن حذرين من ذلك، يجب أن نأخذ الخصم على محمل الجد لتجنب أي مفاجأة سيئة”.

ولعب بلاحسن طوال الموسم تسع مباريات فقط بواقع ستة فقط في الدوري الجزائري وثلاثة كبديل في دوري أبطال إفريقيا بإجمالي 62 دقيقة فقط.

وأتم “أنا جاهز للقاء الزمالك وأخبرت المدرب بذلك أنه يمكنه الاعتماد علي في أي مركز، لقد كنت سعيدا بمشاركتي في مباراة الساورة الأخيرة بالدوري طوال اللقاء، انتظرت هذه الفرصة طويلا، والمدير الفني أبدى رضاءه عن مستواي”.


اقرأ الخبر من في الجول

تعليقات فيس بوك

شاهد أيضاً

كورابيا : منافس الزمالك| اتحاد العاصمة يتعاقد مع "الصفقة الثالثة" من أجل دوري الأبطال

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن تعاقده رسميًا، مع ظهير أيسر فريق اتحاد بلعباس، رضوان …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com