العربي الجديد : فتاة مسلمة ضحية جريمة كراهية في فرجينيا… والشرطة تواصل تحقيقاته



فتاة مسلمة ضحية جريمة كراهية في فرجينيا… والشرطة تواصل تحقيقاتها

عثرت الشرطة في فرجينيا، أمس الأحد، على جثة فتاة رجحت أن تكون لمراهقة مسلمة تعرضت للاعتداء، في إطار جريمة كراهية، وتبلغت بفقدانها بعد مغادرتها مسجدا في منطقة ستيرلينغ، مشيرة إلى اتهام شاب يبلغ من العمر 22 عاما بجريمة القتل.
وأوضح القيّمون على المسجد في منطقة آل دولز في ستيرلنغ، إضافة إلى أقارب، بأن الفتاة الضحية تُدعى نبرة حسنين وتبلغ من العمر 17 عاما.

كما حددت شرطة مقاطعة فيرفاكس أن الرجل المتهم بجريمة القتل يُدعى داروين مارتينيز توريس وعمره 22 عاما.

وأوضحت تقارير الشرطة ومسؤول مسجد “آدمز” أن مجموعة من أربعة أو خمسة مراهقين كانوا عائدين سيرا من وجبة الإفطار قرب المسجد عندما اعترضهم أحد السائقين. وقالت المتحدثة باسم مكتب الشريف في مقاطعة لودون، أليكسانرا كوالسكي، إن المراهقين ركضوا باتجاه المسجد باستثناء الفتاة الضحية.

وأشارت إلى أن الشرطة بدأت على الفور بحثا موسعا عن الفتاة المفقودة، وأنها عثرت بعد نحو ساعة من التفتيش في المنطقة على فتاة في بركة في دوار ريدجيتوب في ستيرلينغ، وأن عنصرا من الشرطة أوقف سائق سيارة اشتبه به في المنطقة واعتقله.

ولم تعط الشرطة مزيدا من التفاصيل، لكن والدة الفتاة صرحت لوسائل الإعلام بأن الشرطة أخبرتها أن ابنتها تلقت ضربة على رأسها بأداة معدنية.

ورجحت الشرطة أن يكون الدافع وراء الجريمة هو الكراهية. وتحقق السلطات في بالأمر، كما أن مكتب الطب الشرعي سيؤكد هوية الفتاة وطريقة القتل وسبب الوفاة.

وأوضح أحد المسؤولين في جامع “آدمز” في المنطقة ويُدعى شويب حسن، أن كثيرا من الصائمين خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان يؤمّون المسجد بين منتصف الليل والثانية فجرا، ويذهبون لتناول السحور في المطاعم القريبة قبل الإمساك، وهذا ما كانت تفعله نبرة وأصدقاؤها.

(العربي الجديد)


اقرأ الموضوع على العربي الجديد

تعليقات فيس بوك

شاهد أيضاً

كلمتي: وزير التموين: "السيسي" كريم أوي ##التموين

أعرب علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن سعادته البالغة بقرار عبدالفتاح السيسي برفع قيمة …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com