العربي الجديد : أبو تريكة يخطف الأضواء في الكويت




أبو تريكة يخطف الأضواء في الكويت





 0





#العربي_الجديد : أبو تريكة يخطف الأضواء في الكويت
https://www.alaraby.co.uk/sport/a3eddee5-1aec-4d61-b7b8-ce7acc91145f




19 يونيو
2017

 

شارك نجم كرة القدم المصرية محمد أبو تريكه في دورة الروضان الرمضانية الودية لكرة القدم التي استضافتها العاصمة الكويتية بحضور جماهير كبيرة وعدد من نجوم الساحرة المستديرة في العالم.

وخاض النجم المعتزل ولاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر في المباراة الودية التي جمعت فريقي أصدقاء أبو تريكة وأصدقاء كانوتيه، بمشاركة عدد من نجوم الكرة العالمية ونجلي اللاعب أبو تريكة أحمد وسيف، وحظي فيها أسطورة الكرة المصرية باستقبال مذهل من الجماهير.

خطف اللاعب السابق الأضواء بشدة في ظل احتفاظه بلمساته التي سبق أن أبهر بها عشاقه في مختلف أنحاء الوطن العربي، حينما خاض بمعية نجليه أحمد وسيف المباراة الاستعراضية بحضور جماهيري كبير والتي انتهت بتعادل الفريقين 5-5.

وأظهر أبو تريكة قدراته الفنية التي سبق أن اشتهر بها في ملاعب كرة القدم المصرية العربية، حينما سجل الأهداف وصنعها في المباراة التي شهدت مشاركة لاعب إشبيلية السابق، المالي فريديريك كانوتيه وعدد من اللاعبين المحليين.

ومن بين الأهداف التي حظيت بتصفيق حار من قبل الجماهير الهدف الذي سجله اللاعب المصري بطريقته الخاصة التي اشتهر بها في المباراة التي شهدت أيضا إظهار نجليه مهارات فنية على خطى الأب الذي يحظى بشعبية كبيرة في الكويت والوطن العربي بشكل عام.

وكانت الدورة الرمضانية شاهدة على حضور الإسباني أندرياس إنييستا والحارس الأسطورة إيكر كاسياس والويلزي المعتزل ريان غيغز، وتقام بشكل سنوي في شهر رمضان المبارك وتحظى بحضور جماهيري كبير داخل الصالات.

وشهدت الدورة أيضا مشاركة لاعبين عرب على غرار السوري فراس الخطيب، والحارس المصري عصام الحضري ومحمود عبد الرازق “كهربا” بالإضافة إلى مجموعة من نجوم الفرق المشاركة في الدورة.

(العربي الجديد)





 0





#العربي_الجديد : أبو تريكة يخطف الأضواء في الكويت
https://www.alaraby.co.uk/sport/a3eddee5-1aec-4d61-b7b8-ce7acc91145f


اقرأ الموضوع على العربي الجديد

تعليقات فيس بوك

شاهد أيضاً

العربي الجديد : ميسون شقير – الغرنيكا تتكرّر في حلب

يُعرّف ابن خلـدون التاريخ فيقول: “..فإن التاريخ من الفنون التي تتداولها الأمم والأجيال، وتشد إليها …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com