بث مباشر .. مشاهده مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي في دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت

يستهل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلي مشواره فى دورى المجموعات لدورى رابطة الأبطال الأفريقى عند السابعة مساءً بمواجهة زاناكو الزامبى، والمقررة بينهما على أرض استاد الجيش ببرج العرب.

ويدخل أبناء الرداء الأحمر مباراة اليوم بأهداف عدة من بينها تحقيق الفوز بهدف لزيادة معدلات الثقة لدى الفريق ومدربه حسام البدري، وكذلك توجيه رسالة للمنافسين بأن الأهلى يبحث عن اللقب التاسع له والعودة للمشاركة فى كأس العالم للاندية، بجانب أن الفوز سيمنح الفريق صدارة المجموعة مبكراً خاصة إذا كان بفارق عدد من الأهداف.

ويسعى حسام البدرى، المدير الفنى لـ الأهلي ، للفوز بأول ثلاث نقاط له فى المجموعة وتصدر المجموعة من بدايتها، لتفادى ما حدث للفريق فى النسخة الماضية من البطولة نفسها، عندما ودع البطولة مبكراً من دورى المجموعات، بسبب سوء النتائج فى الجولات الأولى له.

وحرص البدرى على دراسة زاناكو، من خلال مشاهدة مبارياته الأخيرة فى الدورى الزامبى، والتى وقف من خلالها على بعض المفاتيح المهمة، وعلى رأسها الثنائى الخطير ريتشارد كاسوندى، الذى يشغل مركز صانع الألعاب ويرتدى رقم ١٤، واوجستين مولينجا الذى يرتدى رقم ٢٢.

وكان حسام البدرى قد دخل فى معسكر مغلق مبكر بالساحل الشمالى لمدة 48 ساعة لفرض حالة من التركيز على لاعبيه، وخاض مرانا وحيدا فقط بملعب الفندق مساء أمس تحنباً للازمات مع جماهير منافسه التقليدى الزمالك الذى خاض مواجهته مع كابس يونايتد بذات البطولة.

وأظهرت التدريبات الأخيرة أن المدير الفنى سيعتمد بشكل واضح على شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحى ومحمد نجيب ورامى ربيعه وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السوليه وميدو جابر ـ الذى تم قيده أفريقيا ـ وعبدالله السعيد وجونيور اجايى وكوليبالي.

من جانبه، أكد سيد معوض مدرب الفريق ان ضربة البداية للفريق فى مشواره بدور المجموعات من بطولة إفريقيا، مهمة للغاية، وقال إن بدايات أى فريق فى دورى المجموعات تكون لها كلمة السر فى تحديد مشوار الفريق بالمسابقة، موضحا أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري، يضع فى حسبانه كل السيناريوهات التى تضمن للفريق انطلاقة جديدة أمام «زاناكو» الزامبى فى المباراة التى تقام فى السابعة مساء اليوم على إستاد برج العرب بالإسكندرية.

وعلى الجانب الآخر، أنهى فريق زاناكو استعداداته للمواجهة من خلال المران الرئيسى الذى أداه الفريق فى ملعب المباراة، أمس، والذى حرص خلاله نومبا موامبا، المدير الفنى لزاناكو، على تحديد معالم الخطة والتشكيل الذى سيخوض بهما فريقه المباراة.

ووضح الإرهاق على لاعبى زاناكو، خلال المران بسبب رحلة الطيران الشاقة، التى استغرقت قرابة ١٢ ساعة، إلى القاهرة، ثم استقلوا الأتوبيس إلى برج العرب، فى رحلة استغرقت ثلاث ساعات أخرى، ولم يستطع اللاعبون بسببها الحصول على قسط كاف من الراحة.

ومن جانبه، قال نومبا موامبا، إن الأهلي فريق كبير، وإنه جاء من بلاده ليكتب تاريخًا جديدًا أمام بطل القرن الأفريقى، لافتاً إلى أنه يعلم تماماً أن الأهلي يلعب كرة تكتيكية وسريعة بخلاف فريقه الذى يعتمد على القوة والسرعة، مؤكداً أنه سيلعب بخطة هجومية من البداية ولن يتنازل عن تحقيق الفوز بنقاط المباراة الثلاث.

وشدد نومبا على أن فريقه سيسعى للفوز على الأهلى فى عقر داره والعودة بالنقاط الثلاث إلى زامبيا، مشدداً على أنه قال للاعبيه إنهم لا يقلون شيئاً عن الأهلى، وإنهم قادرون على مجاراته والتفوق عليه، مؤكدًا أن الأهلى كتاب مفتوح بالنسبة له بعدما نجح فى دراسة لاعبيه جيداً من خلال شرائط مبارياته الأربع الأخيرة أمام فرق الإنتاج الحربى، وطلائع الجيش، وطنطا، والداخلية. وينتظر أن يخوض زاناكو المواجهة بتشكيل يضم كلاً من، توستار ناسباتا، تاونجا بويمبايا، توشنجو تيشيروا، زيوتمبو، جورج شيلوفيا، ريتشارد كاسوندى، ارنيست ميبوى، ديدى كاتومبو، فيليكس نياندى، سكالا، اوجستين مولينجا.

من ناحية أخرى، وضعت مديرية أمن الإسكندرية المتاريس على المداخل المختلفة لملعب المباراة، للتصدى لأى محاولة لإفساد أجواء اللقاء عن طريق الجماهير التى ترغب فى دخول الملعب دون حملها التذاكر، ووضعت مديرية الأمن الأكمنة ورجال المباحث على الطريق، بداية من بوابات الدخول إلى الإسكندرية، وإجراء عمليات التفتيش الذاتى للجماهير، القادمة من القاهرة، ومنع وصول غير حاملى التذاكر إلى مدينة الإسكندرية.

وفي إطار حرص موقع أخبار الاهلي، علي توفير خدمة مميزة لقراءه الأعزاء، ننقل لكم اليوم بث مباشر لمباراة الاهلي وزاناكو الزامبي في افتتاح مباريات المراد الأحمر في مجموعات دوري الـ 16 من دوري ابطال افريقيا

وسوف تتجه أنظار عشاق كرة القدم المصرية والإفريقية الأن، إلى موعد مباراة الاهلي وزاناكو الزامبي القادمة، وذلك في إطار الجولة الأولى من مباريات الاهلي في دوري ابطال افريقيا، اللقاء هذا الذي سوف يبحث فيه المارد الأحمر على إسترجاع مجده الإفريقي، والعمل على العودة إلى منصة الألقاب على المستوى القاري، خصوصا بعد أن أصبح قريبا من التتويج وضمان المركز الأول ولقب جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم.

حيث أن مجلس إدارة المارد الأحمر، أكدت توصله ببيان نهائي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يخبره أن موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي القادمة، سوف يكون يوم السبت  13 مايو 2017 الجاري، وذلك في مدينة الإسكندرية وتحديدا على أرضية إستاد برج العرب، حيث إختار الفريق الأحمر إجراء مباريات الاهلي في دوري ابطال افريقيا هذا الموسم، اللقاء هذا سوف ينطلق في الساعة 19.30 السابعة والنصف بتوقيت مصر، وفي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف تكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وزاناكو الزامبي مباشرة، هي مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية، والتي تعتبر القناة الناقلة لدوري ابطال افريقيا 2017 حصريا في الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى أن الجماهير الأهلاوية بصفة خاصة، والجماهير المصرية بصفة عامة، سوف تتكون من متابعة و مشاهدة ايضا موعد مباراة الاهلي وزاناكو القادمة من خلال البث الأرضي، وذلك على القناة المصرية الثانية المفتوحة مجانا.

وتجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة الأهلي وزاناكو الزامبي القادمة، سوف يكون ضمن المجموعة الرابعة من جدول مباريات دوري ابطال افريقيا 2017 هذا الموسم، حيث أنه سوف يصادف نفس اليوم الذي سوف يعرف إجراء موعد مباراة الوداد والقطن الكاميروني عن نفس المجموعة في البطولة، الأمر يتعلق بالمجموعة الرابعة من النظام الجديد في دوري ابطال افريقيا هذه السنة.

لينك البث المباشر قبل أنطلاق المباراة بساعه

 


اقرأ الخبر على موقعه الأصلي

تعليقات فيس بوك

شاهد أيضاً

في الجول : FilGoal | أخبار | اتحاد الكرة: كوليبالي يحق له فسخ عقده مع الأهلي في 3 حالات

كشف مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالات التي يحق بسببها فسخ سليماني …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com