الأهلى يرفض إعارة حمدى زكى فى فترة الانتقالات الشتوية


رفض حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، التفريط فى محمد حمدى زكى، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وشدد المدير الفنى على تمسكه باللاعب، وقرر منحه الفرصة خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه من العناصر المتميزة التى سيستفيد منها الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويُنتظر أن يدفع «البدرى» باللاعب فى أوقات من مواجهتى النصر للتعدين أو الشرقية المقبلتين فى الدورى.

من ناحية أخرى، تلقت إدارة النادى الموافقة من وزارة الداخلية على إقامة مباريات الفريق المقبلة فى الدورى على ملعب السلام، بعد نجاح تجربة مواجهة الطلائع.

يُذكر أن الأهلى كان قد طلب إقامة مبارياته على ملعب استاد القاهرة، إلا أن وزارة الداخلية رأت الأفضلية فى إقامة المباريات على ملعب السلام.

فى سياق آخر، يبدأ عمرو السولية، غداً، فى تنفيذ برنامجه التأهيلى لتخليصه من شد العضلة الخلفية، الذى تعرض له فى الشوط الأول لمباراة الطلائع. ووفقاً للدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، فإن «السولية» سيغيب عن مواجهة النصر للتعدين، المقررة بعد غد، بأسوان، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدورى.

فى السياق ذاته، يفكر حسام البدرى، المدير الفنى، فى الدفع بأكرم توفيق فى جزء من مواجهة التعدين، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى معسكر منتخب الشباب.

وشارك أكرم توفيق و«ربيعة» فى التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى، صباح أمس، استعداداً للمواجهة المقبلة، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة. وحذر الطبيب من التعجل بالدفع برامى ربيعة فى مباراة التعدين، لتفادى تجدد إصابته.


اقرأ الخبر على موقعه الأصلي

تعليقات فيس بوك

شاهد أيضاً

كورابيا : منافس الزمالك| اتحاد العاصمة يتعاقد مع "الصفقة الثالثة" من أجل دوري الأبطال

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، عن تعاقده رسميًا، مع ظهير أيسر فريق اتحاد بلعباس، رضوان …

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com